Q8 7obe
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

God hand لعبة الأثارة والحركة

اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الأحد يونيو 21, 2009 6:07 am

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف خلق الله محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم , و رضوان الله على صحابته الكرام و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ...
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

عندما تستعبد البشرية كلها , و عندما تفقد الأمل في النجاة , و عندما يصبح الاستعباد رفيق حياتها , و عندما يصبح العالم مظلما رغم إشراقة الشمس الساطعة , و عندما يبتلع الظلام كل شيء حتى الأحاسيس المرهفة , و عندما يصبح الرجال كالنساء يولولون و يلطمون فلا يفعلون شيئا , و عندما يتحول الظلم إلى وحش كاسر لا يقهر و لا يجد حتى من يقل له لا و لو في سره , و عندما تصبح الحياة رسمة عريضة ملؤها الدم و الخراب , و عندما يصبح قتل الإنسان كقتل حشرة لا حول لها و لا قوة ... فلا بد من منقذ , و لا بد للمنقذ من قوة خارقة لهزم جحافل الشر , و الظلم الكاسر , فلا بد للظلام أن يتبد , و لا بد لليل أن ينجلي , و لا بد لدياجير الظلام أن تمزقها حزم الضوء الساطع , إنها لعبة العملاق الياباني كابكوم , و آخر ألعاب فريق CLOVER STUDIO , إنها لعبة God Hand , فهاكم تقريرا شاملا يغطي هذه اللعبة من كل جوانبها , سائلا المولى عز و جل أن ينال على رضاكم و يحوز إعجابكم
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الأحد يونيو 21, 2009 6:08 am

محتويات الموضوع :
المقدمة
إهداء
محتويات الموضوع
معلومات حول اللعبة
تصنيف اللعبة المرعبة
Capcom الأفضل بلا منازع
فريق Clover Studio .... تاريخ قصير مليء بالإبداع ... و نهاية مؤسفة
فريق تصميم God Hand ... من هم ؟؟؟
Atsushi Inaba .... عملاق من Capcom
شخصيات God Hand ... نخبة من الشخصيات تنضم إلى نخبة شخصيات Capcom
Poison Chihuahua ... عندما يكون الظاهر بخلاف الباطن
عوالم اللعبة ... لا جديد يذكر
MirageTower ... عندما يجتمع الشر كله في مكان واحد
أسلوب اللعب ... اكسر قيود أصابعك و اتركها تتكلم
المظهر العام و الرسوم ... شخصيات جميلة و بيئات فارغة
الأصوات
القرار الأخير (بها تقييم اللعبة)
هل ستعجبك اللعبة ؟؟
دليل اللعبة ((God Hand Guide))
أساسيات اللعبة
شاشات اللعبة
شاشة البداية
شاشة اللعبة
شاشة Start
التحكم
الرادار
بلدة الجزيرة (The Island Town)
المتجر
الكازينو
حلبة القتال
الـ((Combo))
كيف تصنع الـ((Combo)) المثالي الخاص بك ؟
أنواع الأعداء
الزعماء
أشباه الزعماء
الأعداء العاديين
الحل الكامل
مقاطع فيديو لكيفية إنهاء اللعبة
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الأحد يونيو 21, 2009 6:09 am

الاسم : God Hand
الناشر : Capcom
المطور : CLOVER STUDIO
المصمم : Atsushi Inaba
المخرج : Shinji Mikami
عدد اللاعبين : واحد
الأونلاين : لا تدعمه اللعبة بأي شكل من الأشكال
الأجهزة التي صدرت عليها : البلاي ستيشن 2 فقط , فهي حصرية له .
اريخ صدور النسخة الأمريكية : 10 أكتوبر 2006 (متوفرة في الأسواق)
تاريخ صدور النسخة الأوروبية : 16 فبراير 2007 (لم تصدر بعد)
تاريخ صدور النسخة اليابانية : 14 سبتمبر 2006 (متوفرة في الأسواق)
سعر النسخة الأمريكية : 29.99 $
غلاف النسخة الأمريكية :

غلاف النسخة الأوروبية : لم يكشف عنه بعد
غلاف النسخة اليابانية :
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الأحد يونيو 21, 2009 6:10 am

كعادتي أحب أن أبدأ موضوعي بالحديث عن تصنيف اللعبة العمري و الذي تضعه لجنة تصنيف و مراقبة الألعاب ESRB و هي اختصار لي Entertainment Software Rating Board , فقد حصلت اللعبة على التصنيف العمري M أي للكبار فقط ((Mature)) ممن هم فوق سن السابعة عشر , و ذلك لما تتضمنه اللعبة من دماء و عنف و ألفاظ بذيئة و مشاهد (مواقف) إيحائية عديمة الحشمة , فاللعبة تقدم بعض الشخصيات مرتدية أزياء غير مناسبة أو تقوم بحركات سيئة تنم قلة الحياء , و هذا الأمر يجب على جميع الحذر منه , فلا تدع إخوتك الصغار يلعبون هذه اللعبة , مع أنني لا أرى مبررا منطقي لتضع Capcom مثل هذه الأمور السيئة في لعبتها , خصوصا أن اللعبة ما هي إلا لعبة قتال تدور معظم أحداثها في مناطق شبه مهجورة , و ليست لعبة تصور حياة الجريمة في شيكاغو أو حياة ما بعد منتصف الليل في لاس فيجاس .
إنه من السيئ أن نرى شركة عملاقة مثل Capcom كانت تتميز بخلو ألعابها من مثل هذه المشاهد و قد بدأت في الانخراط في هذا التيار و الانجراف معه , فنفس الشيء فعلته Capcom في عدد من ألعابها الأخيرة , و لكن على العموم تبقى لعبة God Hand أهون من غيرها بكثير من الألعاب في هذه الناحية .
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الأحد يونيو 21, 2009 6:11 am

Capcom الأفضل بلا منازع ....
في مايو 1979 أسست شركة I.R.M برأسمال قدره عشرة مليون ين في Matsubara بـ Osaka اليابانية لتطوير و بيع مكائن الألعاب التطبيقية الإلكترونية , و في نفس الشهر بعد سنتين أسست شركة تابعة لها تدعى JAPAN CAPSULE COMPUTER Co., Ltd. , و في شهر سبتمبر من العام 1981 تم تغيير اسم الشركة إلى SAMBI Co., Ltd. , و تم نقل المقر الرئيسي للشركة إلى Habikino في Osaka , و في عام 1983 تم تأسيس شركة CAPCOM Co., Ltd. برأسمال عشرة ملايين في Hirano بـ Osaka أيضا لصناعة البرامج و الألعاب , و كما أسست في نفس العام فرع لها في طوكيو العاصمة , و في عام 1985 تم تأسيس فرع لشركة كابكوم في أمريكا تحت مسمى CAPCOM U.S.A., Inc في ولاية كاليفورنيا لتوزيع منتجاتها في أمريكا , و في يناير 1989 اندمجت شركتا CAPCOM و SAMBI تحت مسمى CAPCOM Co., Ltd و تم نقل المكاتب الرئيسية إلى Higashi-ku في Osaka , و كان أول ثمرات هذا الاندماج هو تأسيس فرع للشركة في بريطانيا بعد سبعة أشهر فقط من اندماج الشركتين .
و عندما دخلت الشركة العقد الأخير من القرن الماضي بدأت بحملة من النشاطات التوسعية كان أولها شراء شركة YUNIKA Co., Ltd. و تحويلها إلى شركة تابعة لشركة Capcom في عام 1991 و تم تغيير اسم الشركة إلى CAPTRON Co., Ltd. , و في عام 1993 قررت الشركة القيام بغزو السوق الآسيوية(الصين و جنوب شرق آسيا) و ذلك بتأسيس فرع لها في هونج كونج تحت مسمى CAPCOM ASIA Co., Ltd. لتوزيع منتجاتها هناك , و في عام 1994 تم نقل مقر الرئيسي للشركة إلى Uchihirano-machi, Chuo-ku, Osaka , و في يناير عام 1995 أسست شركة Capcom ثلاث شركات تابعة لها و هي : CAPCOM COIN-OP, Inc. , و CAPCOM ENTERTAINMENT, Inc. و CAPCOM DIGITAL STUDIOS, Inc. و الذي عرف فيما بعد باسم CAPCOM STUDIO 8 , و قد أغلقته Capcom أوائل هذا العام بسبب مسلسل الألعاب الفاشلة التي صممها هذا الفريق و كان آخرها Final Fight: Streetwise , و في أبريل 1997 أسست Capcom أهم فريق لديها و هو فريق FLAGSHIP الواقف خلف تطوير عدد من الألعاب العظيمة مثل : Resident Evil 0 و Onimusha: Warlords و The Legend of Zelda: The Minish Cap , و في عام 1998 أسست Capcom شركة CAPCOM EUROSOFT Ltd في المملكة المتحدة (بريطانيا) و بعدها بأربع سنوات تم تأسيس CE EUROPE Ltd. في المملكة المتحدة أيضا, و في مطلع الألفية الثانية تم تأسيس CAPCOM CHARBO Co.لتقديم خدمات الدعم لأدوات الاتصال مثل الهواتف المحمولة (الجوال) , و في 2003 قامت Capcom بأهم عمل لها في أوروبا ألا و هو تأسيس CEG INTERACTIVE ENTERTAINMENT GmbH في ألمانيا , لكن في عام 2004 قامت Capcom بخطوة أهم , بل بخطوة قد تعد الأهم في مسيرة Capcom ألا و هي تأسيس CLOVER STUDIO Co., Ltd. تحت قيادة المصمم المبدع اتسوشي انابا Atsushi Inaba و بدعم من المصمم العملاق شينجي ميكامي Shinji Mikami .
هذا كان بالنسبة لتاريخ شركة Capcom كشركة , لكن لدينا نحن معشر اللاعبين فإن Capcom هي مجموعة من الألعاب العملاقة و السلاسل الضخمة , فنسبة كبيرة من اللاعبين يعتبرون شركة Capcom هي أفضل شركة تصميم ألعاب على وجه الكرة الأرضية بلا منازع , و أنا أولهم , فعندما تعلن Capcom عن بدء تطويرها للعبة جديدة تقوم مواقع الألعاب العالمية و لا تقعد إلا عندما تتزين صفحاتها بالتقييمات العالية لتلك اللعبة , و ذلك لتميز معظم ألعاب Capcom بطابع خاص لم و لن تقدم أي شركة ألعاب أخرى مثله , فما أن يمسك أحدنا لعبة جديدة من Capcom و يرى شعارها الأصفر الأزرق على غلافها حتى تبدأ ذكرياته مع ألعاب كابكوم الأخرى من Devil May Cry و Resident Evil و Onimusha و Dino Crisis و غيرها بمداعبة خياله , و دفعه رغم أنفه على التبسم الممزوج بالحزن على فراق البهجة الأولى عند تجربة تلك الألعاب و ختمها لأول مرة , و قد يخطئ الكثيرون عندما يظن أن ما فيه Capcom من عز ومجد ما ظهر إلى على أجيال أجهزة الألعاب الثلاثية الأبعاد و بالتحديد بعد صدور Resident Evil الأولى على جهاز البلاي ستيشن الرمادي العتيق سنة 1996 , فالحقيقة أن Capcom منذ عام 1984 و هي تصدر عناوين ضخمة كل عام (بمقاييس ذلك الوقت) و كما تفعل الآن , و لعل أهم ألعاب كابكوم في عصر الأجهزة الثنائية الأبعاد هي : Mega Man و Final Fight و Street Fighter و Ghouls 'n Ghosts و التي لحد الآن تصدر أجزاء جديدة منها , كما أنها قدمت في تلك الفترة ألعاب أخرى مثل : Forgotten Worlds و Gun Smoke و Trojan و اللعبة التي تعد أول نجاحات Capcom لعبة 1942 , كما قدمت كابكوم في تلك الفترة ترسانة ضخمة من ألعاب الـ((Puzzle)) المزدهرة في ذلك الوقت لعل أهمها لعبتا : Son Son و Pirate Ship Higemaru
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الأحد يونيو 21, 2009 6:12 am

و في أجيال الأجهزة الثلاثية الأبعاد كشرت كابكوم عن أنيابها , و كشفت عن كامل قوتها , و فجر مصمموها طاقاتهم الكامنة , فها هو المصمم المغمور في ذلك الوقت شينجي ميكامي Shinji Mikami يخرج للعالم في عام 1996 لجهاز البلاي ستيشن بجوهرة أسرت ببريقها الذي لم يخبو لحد الآن شريحة كبيرة من اللاعبين ألا هي Resident Evil , و قد دفع نجاح اللعبة إلى نقل اللعبة إلى جهاز سيجا في ذلك الوقت المدعو بـ((Sega Saturn)) , و في سنة 1998 أصدرت كابكوم الجزء الثالث من لعبة الآر بي جي الشهيرة Breath of Fire على جهاز البلاي ستيشن و لكنها لم تستطع مجارات ألعاب الآر بي جي الصادرة في تلك الوقت ففشلت فشلا ذريعا , و في نفس العام صدر الجزء الثاني من سلسلة Resident Evil للبلاي ستيشن أيضا , و حققت اللعبة نجاحا فائقا مما دفع Capcom إلى نقلها على غرار الجزء الأول إلى أجهزة البي سي و جهاز سيجا الجديد في ذلك الوقت الـ((Dreamcast)) و إلى الننتندو 64 أيضا , و قد صدر الجزء الثاني من اللعبة على اسطوانتين اسطوانة لبطل اللعبة الأول ليون , و اسطوانة لبطلة اللعبة الثانية كلير , و يعتبر الكثير من عشاق السلسلة أن هذا الجزء هو الأفضل في السلسلة , و في خلال السبعة أشهر الممتدة من شهر أغسطس /99 إلى شهر فبراير /2000 أصدر المصمم العملاق شينجي ميكامي Shinji Mikami ثلاثة ألعاب أسطورية و هي على التوالي : Dino Crisis للبلاي ستيشن و Resident Evil 3: Nemesis للبلاي ستيشن أيضا و Resident Evil Code: Veronica للدريم كاست , و جميع الألعاب الثلاثة حققت نجاحا باهرا , و قبل أن تنطوي صفحة عام 2000 أصدر ذات المصمم العملاق الجزء الثاني من لعبة Dino Crisis للبلاي ستيشن أيضا , وحقق نجاحا باهرا , و تميزت لعبة Dino Crisis 2 بأنها ذات نزعة سريعة , فاللعبة ابتعدت كثيرا عن طابع الرعب المقدم في الجزء الأول و حاولت تقديم طريقة لعب تعتمد على إطلاق النار بشكل جنوني , لكن المصمم شينجي ميكامي لم يبالغ في تقديم ذلك المفهوم في Dino Crisis 2 مما جعل اللعبة مزيجا جميل بين أسلوب Dino Crisis الأولى و أسلوب ألعاب إطلاق النار , و شهد عام 2000 أيضا صدور الجزء الجديد من سلسلة الآر بي جي Breath of Fire تحت مسمى Breath of Fire IV و كان كسابقه متوسط المستوى .





أهم ألعاب كابكوم على البلاي ستيشن 1
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الأحد يونيو 21, 2009 6:12 am

و بدأت Capcom أواخر عام 2000 أيضا بدايتها الفعلية على جيل أجهزة الـ((128)) الفعلية (PS2-GC-XBOX) و كان ذلك بإصدار لعبة القتال التي لا تنسى Street Fighter EX3 , و في عام 2001 أثبتت Capcom للعالم أجمع أن ابداعها ليس مقتصرا على سلسلتي Dino Crisis و Resident Evil حيث أطلقت في ذلك العام لعبتاها Onimusha: Warlords و Devil May Cry و اللتان كانتا بداية سلسلتين جديدتين من الألعاب , و أطلقت CAPCOM في ذلك العام الجزء الأول من لعبة الغوص Everblue و التي تدور حول اكتشاف و استخراج أثار السفن القديمة الغارقة تحت المياه الزرقاء , و في عام 2002 أصدرت Capcom الجزء الثاني من سلسلة Onimusha تحت مسمى Onimusha 2: Samurai's Destiny و يعتبره الكثير من عشاق السلسلة أفضل أجزائها , و لعبة المصمم العملاق اكموتو Maximo: Ghosts to Glory التي تميزت بالتكرار و الرتابة , و الجزء الثالث من سلسلة Gun Survivor المدعو بـ((Dino Stalker)) و الذي أثيرت حوله ضجة كبيرة قبل أن يصدر و يكتشف أن اللعبة ما هي إلى كتلة ضخمة من الفشل , و نسخة معدلة من الجزء الأول من لعبة Resident Evil , و جزء جديد دون المستوى من ذات السلسلة تحت مسمى Resident Evil 0 , و كلتا اللعبتين حصريتين للجيم كيوب , و كذلك اصدرت كابكوم أول لعبتان لها على الوحش الأمريكي الاكس بوكس , و هما لعبتا : Genma Onimusha و هو نفس الجزء الأول من سلسلة Onimusha , و لعبة Steel Battalion و هي أولى ألعاب المصمم الصاعد في ذلك الوقت و العظيم الآن المبدع اتسوشي انابا Atsushi Inaba , و هي لعبة حرب آليين صدرت بطرفية خاصة بها عبارة عن قمرة مصغرة للتحكم بالآليين .


أهم ألعاب كابكوم عام 2001

أهم ألعاب كابكوم عام 2002

و بعد انطواء صفحة عام 2002 بما فيها من خير و شر انفتحت صفحة العام الأسوأ في مسيرة العملاق الياباني Capcom عام 2003 , فقد افتتحت عامها السيئ هذا بالجزء الثاني من سلسلة Devil May Cry , و الذي طوره المصمم الصاعد في ذلك الوقت تسويوشي تاناكا Tsuyoshi Tanaka , تلاه الجزء الخامس من سلسلة الآر بي جي Breath of Fire تحت اسم Dragon Quarter الذي كان أفضل نسبيا من الجزأين السابقين , لكن يبدو أن هذه الأفضلية لم تشفع للعبة بتحقيق مبيعات عالية , و صدر في هذا العام أيضا لعبة Clock Tower 3 التي جمعت بين شركة SunSoft و الفريق المطور لسلسلة Onimusha و كاتب Capcom العظيم نوبورا سوجيمورا , و لكن هذا التكتل من العمالقة لم يشفع للعبة بالنجاح على صعيد المبيعات و لا المستوى , و لكنه فتح عينا كابكوم على نوع جديد من الألعاب أصدرت منه لحد الآن بعد Clock Tower 3 لعبة Haunting Ground في مايو / 05 , و من ألعاب Capcom المتواضعة التي صدرت في عام 2003 اللعبة الاستراتيجية التي تدور حول البطل الأسطوري روبن هود لعبة Robin Hood: Defender of the Crown , و لعبة Gotcha Force , و Pro Cast Sports Fishing , و Everblue 2 , و Gregory Horror Show الساخرة من ألعاب الرعب , و لعبة المصمم هيروشي شيباتا Glass Rose التي تدور قصتها حول صحفي يدعى Takashi Kagetani الذي يملك قوى التخاطب الذهني و يحاول الحصول على سبق صحفي حول جريمة قتل غامضة , و تايعة كابكوم مسلسل فشلها في هذا العام بآخر ألعاب المصمم اكموتو معها لعبة Chaos Legion , و في هذا العام أيضا أصدر المصمم هيروكي كوبياشي أول لعبتان من تصميمه و هما لعبة P.N. 03 الحصرية للجيم كيوب و التي دمجت بين عناصر التصويب و الحركات الاستعراضية لتفادي الضربات , و الجزء الثالث من Dino Crisis الحصري للاكس بوكس و التي تدور أحداثه في الفضاء في المستقبل البعيد , و كانت كلتا اللعبتين فاشلتين للأسف , و في هذا العام أيضا دخلت Capcom عالم ألعاب القيادة بتجربتين فاشلتين الأولى لعبة Auto Modellista و الثانية لعبة Group S Challenge , و نتيجة لفشل اللعبتين لم تقدم Capcom منذ ذلك التاريخ على تطوير لعبة قيادة أخرى , يا له من عام فاشل بكل المقاييس لم يشفع فيه لكابكوم إلا صدور لعبة Viewtiful Joe التي كانت أول لعبة من تصميم المخرج هيداكي كاياما , و الجزء الرابع من سلسلة Gun Survivor المسمى Resident Evil: Dead Aim , و الذي لم يبتعد كثيرا في النجاح لكنه على الأقل استطاع تخطى النظرة السلبية التي كان ينظر بها نحو السلسلة و تحقيق مبيعات جيدة .
و نتيجة للسياسات و القرارات السلبية التي اتخذتها Capcom في ذلك عام , و تدهور مستوى ألعابها , اضطرت Capcom إلى إلغاء عدد من ألعابها أهمها Dead Phoenix و Red Dead Revolver - قبل أن تقوم شركة Rockstar فيما بعد بإعادة إحياء المشروع - , و كذلك غادر مجموعة كبيرة من المصممين شركة Capcom و خصوصا مصممي فريق FLAGSHIP مما جعل هذا الفريق على شفا جرف هار وهو مقبل على مرحلة تصميم واحدة من أهم ألعاب Capcom لعبة The Legend of Zelda: The Minish Cap , و كان على رأس المصممين الذين تركوا كابكوم المصممان أكموتو و غووشي سودا , فأسس الأول شركته الخاصة Game Republic ( الواقفة خلف الألعاب Genji و Every Party و تطور حاليا لعبة الأكشن آر بي جي الحصرية للبلاي ستيشن الثالث Monster Kingdom ) , بينما أسس الثاني شركة Grasshopper (الواقفة خلف الألعاب Killer7 و Michigan و لعبة الآر بي جي الحصرية للدي إس Contact و تطور حاليا لعبة Heroes السائرة على خطى Killer7 حصريا لجهاز ننتندو الـW
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الأحد يونيو 21, 2009 6:13 am

أرجو عدم أرد إلا عندما أنتهي
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الإثنين يونيو 22, 2009 5:03 am

بعد انطواء صفحة عام 2003 بما حمله من صدمات لعشاق Capcom جاء عام 2004 الذي تميز بجودة الأعمال و قلتها , فكان من أعمالها في عام 2004 الجزء الثالث من سلسلة Onimusha الصادر تحت اسم Onimusha 3: Demon Siege , و لعبة قتالية جماعية فرعية من السلسلة حملت اسم Onimusha Blade Warriors , و لعبة الأونلاين Resident Evil Outbreak و التي كانت رغم انعدام عناصر الرعب فيها ممتعة جدا , و صدور الجزء الثاني من لعبتا Viewtiful Joe و Maximo و حققت كلتا اللعبتان نجاحا مبهرا جدا , و خصوصا Maximo vs. Army of Zin التي جاءت بمستوى مغاير لمستوى الجزء الأول المتواضع , و أطلقت كابكوم في هذا العام ثلاث ألعاب جديدة لا تنتمي لسلاسل سابقة و هي لعبة الآربي جي Crimson Tears المتوسطة المستوى و لعبة Under the Skin و لعبة Monster Hunter من الفريق المصمم للعبة Devil May Cry 2 , و هي لعبة أونلاين تدع اللاعب في دور صياد في عصور ما قبل التاريخ مهمته صيد الديناصورات و الحيوانات المتوحشة , و تعتبر لعبة Monster Hunter واحدة من أهم ألعاب كابكوم في اليابان , و أهم لعبة جديدة أصدرتها في عام 2004 , و نشرت Capcom في هذا العام لعبة الـ((FREE)) على غرار Fable و Shenmue لعبة Way of the Samurai 2 من تطوير المطور الياباني Acquire.
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الإثنين يونيو 22, 2009 5:04 am

في مطلع عام 2005 أصدرت Capcom لعبة Devil May Cry 3: Dante's Awakening التي شهدت عودة السلسلة إلى مجدها بعد فشل الجزء الثاني و قد أصدرت Capcom نسخة معدلة من اللعبة فيما بعد تحت اسم Devil May Cry 3: Special Edition , و لعبة Shadow of Rome القادمة من الفريق المطور لسلسلة Onimusha , و التي كانت آخر لعبة يكتب قصتها الكاتب العظيم نوبورا سوجيمورا الذي توفي فيما بعد بسبب سرطان الكبد بعدما أتحف اللاعبين على مر عقد من الزمان بروائع قصص الألعاب ابتداء بقصة Resident Evil 2 و Resident Evil 3 و Resident Evil Code: Veronica و Resident Evil: Dead Aim انتهاء بقصة لعبة Shadow of Rome مرورا بقصة الجزأين الأوليين من سلسلة Dino Crisis , و الأجزاء الثلاث الأولى من سلسلة Onimusha , و قصة لعبة Clock Tower 3 .
و لكن أهم لعبة أصدرتها Capcom في الربع الأول من عام 2005 كانت أسطورة شينجي ميكامي Shinji Mikami و أفضل لعبة في عام 2005 من وجهة نظر الغالبية Resident Evil 4 , و قد شهد هذا الجزء تغير أسلوب اللعبة بشكل كبير كما يعرف الجميع , و تلاها صدور مجموعة من الألعاب أهمها Resident Evil Outbreak File #2 و Haunting Ground و لعبة هيروكي كوبياشي Devil Kings التي تتبع أسلوب لعبة Dynasty Warriors الشهيرة , و لعبة Killer7 التي لم تحظى بأي اهتمام يذكر بعد صدورها , و لعبة قتال الشوارع التي فشلت فشلا ذريعا Beat Down: Fists of Vengeance , و نشرت Capcom في العام الماضي عدد من المشاريع لعدد من الشركات الصغيرة كان أهمها لعبة الرعب و التصويب بمنظور الشخص الأول المتوسطة المستوى Darkwatch , و لعبة المغامرات المذهلة Legend of Kay , و لعبة التسلل الفاشلة Without Warning القادمة من فريق شركة CiRCLE المكون من أعضاء شركة Core Design التي أغلقتها Eidos نتيجة لفشلهم الذريع في تصميم لعبة Tomb Raider: The Angel of Darkness
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الإثنين يونيو 22, 2009 5:04 am

و في هذه السنة (2006) و لحد الآن يبدو أن Capcom قد قررت تخفيف نشاطها فلم تطور هذا العام سوى خمسة ألعاب للأجهزة المنزلية , و هي : اللعبة المثيرة للجدل بين عشاقها Onimusha: Dawn of Dreams فبعض عشاق اللعبة انتقدها بشدة و بعضهم مدحها بشدة نتيجة للتغيرات الكبيرة في طريقة اللعب و القصة , و اللعبة المخيبة للآمال Final Fight: Streetwise التي تعتبر أول جزء ثلاثي الأبعاد من سلسلة ألعاب القتال الثنائية الأبعاد الشهيرة , و نتيجة لفشل اللعبة الذريع قامت Capcom بحل الاستوديو المطور للعبة و هو CAPCOM STUDIO 8 الذي كان يعرف مسبقا باسم CAPCOM DIGITAL STUDIOS, Inc.
و أصدرت Capcom أيضا لعبة Okami المبتكرة , و لعبة God Hand التي نراجعها هنا و نقدم لكم حلها الكامل على طبق من ذهب , و في شهر أغسطس أصدرت Capcom أول لعبة لها لأجهزة الجيل الجديد ((XBOX 360 – PS3 – Wii)) و هي لعبة Dead Rising الحصرية للاكس بوكس 360 , التي تقدم أطنان من المتعة , و عدد كبير من الشخصيات على الشاشة في نفس الوقت و كل ذلك بفضل تقنيات الجيل الجديد المذهلة , و قد أعلنت كابكوم أنها الآن بصدد تطوير عدد من الألعاب لأجهزة الجيل الجديد , و هي Lost Planet حصريا للاكس بوكس 360 , و Devil May Cry 4 و Monster Hunter 3 حصريا للبلاي ستيشن 3 , و لعبة مشتركة بين البلاي ستيشن 3 و الاكس بوكس 360 و هي Resident Evil 5 , و أخيرا مشروع سري من سلسلة Resident Evil حصريا لجهاز نتتندو القادم Wii
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الإثنين يونيو 22, 2009 5:04 am

هذه هي مسيرة Capcom في عالم الأجهزة المنزلية و ألعاب الحواسب الشخصية ((من طقطق لسلام عليكم)) لكن Capcom لها باع طويل في عالم ألعاب الأجهزة المحمولة , فمن أهم ألعابها على أجهزة الجيم بوي بأنواعها لعبة Onimusha Tactics , و Resident Evil Gaiden , و Metal Walker , و Kirby & the Amazing Mirror , و ثلاثية ألعاب The Legend of Zelda المحمولة The Minish Cap و A Link to the Past و Oracle of Seasons و نسختها الأخرى المكملة لها Oracle of Ages .
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الإثنين يونيو 22, 2009 5:05 am

و من أهم ألعابها على البلاي ستيشن بورتابل لعبة Monster Hunter Freedom , و Ultimate Ghosts 'n Goblins , و Darkstalkers Chronicle: The Chaos Tower , و Viewtiful Joe: Red Hot Rumble
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الإثنين يونيو 22, 2009 5:05 am

أهم ألعاب كابكوم على البورتيبل
و من أهم ألعابها على الدي إس لعبة التحقيق و المحاماة Phoenix Wright: Ace Attorney , و لعبة Resident Evil: Deadly Silence التي تعتبر نسخة محسنة من الجزء الأول , و لعبة Viewtiful Joe: Double Trouble .



أهم ألعاب كابكوم على الدي اس
و لكابكوم بصمات في عالم السينما و التلفزيون , ففي ديسمبر من عام 1994 أنتجت كابكوم فلما للعبتها Street Fighter من بطولة عدد من نجوم هوليود , تلاه بعد عدة أشهر إنتاج مسلسل أنمي مبني على ذات اللعبة , و في مارس 2002 أنتجت كابكوم مسلسل أنمي مبني على سلسلة ميجا مان تحت مسمى Megaman Battle Network , و بعد عام واحد بالتمام و الكمال أصدرت كابكوم فيلمها الهوليودي Resident Evil الذي حقق أرباحا بلغت 102 مليون , و في سبتمبر 2004 صدر الجزء الثاني من فيلم Resident Evil تحت اسم Resident Evil: Apocalypse , و في أكتوبر من ذات العام أصدرت كابكوم مسلسل الانمي Viewtiful Joe المرتكز على لعبة كابكوم التي تحمل نفس الاسم .
و في نهاية حديثنا الطويل عن مسيرة الشركة العملاقة Capcom لا يسعنا إلا أن نقول أن شركة كابكوم هي واحدة من أفضل شركات الألعاب في العالم إن لم تكن بالفعل هي الأفضل
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الإثنين يونيو 22, 2009 5:05 am

فريق Clover Studio .... تاريخ قصير مليء بالإبداع ... و نهاية مؤسفة ...


كونت شركة Capcom فريق Clover Studio في يوليو من عام 2004 من مجموعة من المصممين الذين عملوا في استوديو كابكوم الأول الواقف خلف ألعاب مثل Devil May Cry و Monster Hunter , و مجموعة من المصممين الذين وقفوا خلف ثنائية Steel Battalion , فكان غالبية فريق Clover Studio مكون إذا من الفريق الذي شكله هيداكي كياما لتطوير لعبة Viewtiful Joe , و أوكلت قيادة هذا الفريق إلى المصمم اتسوشي انابا Atsushi Inaba , و بعد صدور لعبة Resident Evil 4 على الجيم كيوب مطلع عام 2005 أمرت كابكوم أفضل مصمميها بدون منازع شينجي ميكامي Shinji Mikami بترك الاستوديو الرابع و التوجه للاشراف على فريق Clover Studio و القيام بتنظيمه و توجيهه .
و كانت أول مشاريع فريق Clover Studio لعبة Viewtiful Joe 2 و التي طورها المصمم اتسوشي انابا و ليس المصمم هيداكي كياما مطور الجزء الأول , و كانت لعبة Viewtiful Joe 2 بمثل مستوى الجزء الأول فلم تقدم أي شيء جديد يذكر بل المزيد من الشيء نفسه لكن هذا ((الشيء نفسه)) الذي قدمته اللعبة كان كفيلا لتحقيق نجاح مبهر للعبة مما دفع Capcom إلى إصدار إصدارين من اللعبة للأجهزة المحمولة Viewtiful Joe: Red Hot Rumble للبلاي ستيشن بورتيبل , و Viewtiful Joe: Double Trouble للدي اس , و حققت كلتا اللعبتين نجاحا متوسطا على مستوى الأداء و المبيعات .
و قبل عدة أسابيع أصدرت Clover Studio أهم ألعابها Okami الحصرية للبلاي ستيشن 2 , و التي كشفت عنها Clover Studio منذ أول أيام تأسيسها في يوليو 2004 , و تميزت اللعبة باستخدامها طابع رسم غريب و هو الأسلوب الياباني المعتمد على الرسم بالفرشاة , و لم يقتصر الأمر على ذلك بل جعل الفريق المطور للعبة من الفرشاة أمرا أساسيا في اللعب فمن خلال الرسم بالفرشاة يمكننا رسم جسر أو حبل أو توليد الرياح للاستفادة من ذلك في التقدم عبر مراحل اللعبة .
و أما آخر و أحدث ألعاب Clover Studio فهي لعبة God Hand الحصرية للبلاي ستيشن 2 و التي نراجعها اليوم هنا في هذا الموضوع الذي أتمنى أن يحوز رضاكم .
و للأسف فقد أعلنت شركة كابكوم مؤخرا أنها ستغلق Clover Studio في مارس 2007 , و ذلك بسبب الخسائر المادية الضخمة التي تكبدتها كابكوم في الفترة الماضية على الرغم من تحقيق لعبتاها Dead Rising و Mega Man Battle Chip Stadium مبيعات مرتفعة نسبيا , على العموم هذه ليست أول مرة تقوم فيها كابكوم بإغلاق أحد استديوهاتها حيث أغلقت في أحد أشهر هذه السنة CAPCOM STUDIO 8 و CAPCOM EUROSOFT Ltd لذات السبب .
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

God hand لعبة الأثارة والحركة Empty رد: God hand لعبة الأثارة والحركة

مُساهمة من طرف M7SN الإثنين يونيو 22, 2009 5:06 am

فريق تصميم God Hand ... من هم ؟؟؟
تولى نخبة من خيرة مصممي Capcom العمل على لعبة God Hand , فمخرج اللعبة هو و بكل فخر المصمم العظيم شينجي ميكامي Shinji Mikami , و منتج اللعبة هو مبتكر لعبة Okami و Steel Battalion المصمم Atsushi Inaba , و يتولى تصميم اللعبة Hiroki Kato , بينما يتولى Kiyohiko Sakata دور المبرمج الرئيسي , و يتولى Kazunori Inoue المسؤولية عن نظم الذكاء الصناعي للأعداء , و يتولى مسؤولية برمجة نظم الجرافيكس Youichi Sada , بينما نظم الصوت يتولى مسؤوليتها Yoshinori Araki , و يتولى Hitoshi Sakai مسؤولية برمجة نظم التأثير , و أما نظم الاصطدام فيتولى مسؤوليتها Daisuke Kaneko , و يترأس المصمم Masaki Yamanaka طاقم الفريق المسؤول عن الجرافيكس , حيث يتولى المصممون Tetsuya Kawai و Yuichi Kawashima و Yoshiaki Aono و Masaki Yasumitsu و Hitoshi Sugie و Chiemi Tada و Tetsuya Sasano و Manabu Nikai و Takahito Washisaka مسؤولية تصميم الخلفيات , و يتولى Hironobu Ochiai مسؤولية تصميم المرئيات ثنائية الأبعاد , و يتولى Katsumi Kawagoe مسؤولية تصميم الـ((Items)) و الأشياء القابلة للكسر في اللعبة , و يتولى تصميم آلية تحرك الشخصيات كل من Eijiro Nishimura و Hidetoshi Kai و Tetsuya Ikeda و Shinji Ishii , و نرى في مهمة تصميم الـ((Models)) كل من Muneyuki Kotegawa و Shinobu Kanehara و Yoshitaka Nishimura , و أما المؤثرات البصرية فيتولى تصميمها Yusuke Hashimoto و Norikazu Kudo , , و يتولى تصميم وجوه الشخصيات المصمم Yoshifumi Hattori , و بالنسبة للأصوات فيتولى Masafumi Takada تلحين النوتات بمساعدة عازف الجيتار Jun Fukuda , و يتولى كل من Yasumada Yamada و Daisuke Sakata تصميم المؤثرات الصوتية , و نرى في مجال الصوت عدد من الأسماء , مثل Akira Masuda و Tomohiro Morinaga و Takayuki Nakamura و Ayumi Miyake و Mitsuhiro Kubo و Isao Matsuda و Kunihiko Tsuda
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى