Q8 7obe
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Gears of war

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

Gears of war Empty Gears of war

مُساهمة من طرف M7SN الإثنين يونيو 15, 2009 11:50 am

[center]ها أنت على موعد مع القتال مجدداً ! فى Gears Of War الكتل الحديدية الصدئة صديقتك المفضلة ، وربما السيارات المحترقة ، والأعمدة الفولاذية ! لكن لماذا تعد تلك الأشياء هى أفضل ماتملك فى تلك اللعبة ؟ الإجابة بسيطة لأنك لن تستطيع الإستمرار بدونها فاللعبة تقدم لك نموذجاً كاملاً من فنون التغطية والإختباء أثناء المعارك وليست مجرد إطلاق النار وإبقاء يدك على الزناد ، اتحدت Microsoft مع Epic Games لإنتاج لعبة أكشن تتفوق على مثيلاتها من حيث الأسلحة المتطورة والتى نراها لأول مرة وكذلك قوة محرك الجرافيكس .. تقودك اللعبة إلى عالم مختلف تماماً عن الكثير من ألعاب الأكشن الأخرى حيث تدور أحداثها على كوكب غامض يدعى كوكب Sera !! .


======================
مراجعة للعبة Gears of war
======================


الكاتب : الرجل الغامض


all Rights Reserved


==============================================





الاسم الكامل : Gears Of War
الشركة المنتجة : Microsoft
من تطوير : Epic Games
النوع : أكشن
تاريخ الصدور : 7 نوفمبر 2006
عدد اللاعبين 1-2 / 8 لطور العب المباشر
التصنيف العمرى : +17


===================
Epic Games وبداية إبداع لن ينتهى !
===================


بداية شركة Epic Games كانت عام 1991 تحت إسم آخر وهو Potomac Computer System وتم إنشاؤها بواسطة Tim Sweeney - ذاك المبرمج الشاب الذى لا يعرف حدوداً لطموحاته - حيث أفرجت عن أول لعبة لها وهى ZZT فى نفس العام النى أنشأت به وكذلك أصبحت تعرف باسم Epic MegaGames ، وتدريجياً بدأت الشركة تنمو أكثر وأكثر خصوصاً مع إعتمادها على نوع خاص من الإصدارات مثل Epic Pinball و Jill of the Jungle وكذلك Jazz JackRabbit ، فى نفس العام أيضاً بدأت الشركة تنتج ألعاباً مطورة عن طريق شركات أخرى مثل Safari Software وأيضاً XLand`s Robbo وكذلك Heart Hight وأخيراً Electro Man .. فى عام 1998 أنتجت الشركة أول لعبة بمنظور الشخص الأول والتى أصبحت سلسلة كاملة فيما بعد وبعد مرور عام واحد على كل تلك الإنجازات والنشاطات أصبح اسم الشركة رسمياً هو Epic Games ونقلت مكان مقرها الأصلى إلى Raleigh .. الشركة بقيادة المبرمج Tim Sweeney و مصمم الألعاب Cliff Bleszinski .. دعونا نتحدث الآن عن محرك (( Unreal 3 )) والذى يحكى قصة لعبتنا اليوم ! هذا المحرك صمم على يدى الشركة وبين جنباتها ، واسع الانتشار والاستخدام بين كافة الأوساط التى تدخل ضمن نطاق عالم الألعاب الإلكترونية .. بدأ محرك (( unreal )) فى العمل لأول مرة على تصميم لعبة من منظور الشخص الأول فى عام 1998 وكانت هذه اللعبة أساساً لألعاب أخرى كثيرة مثل Unreal Tornament و Tom Clancy Rainbow six 3 : Shaven Shield و Red Steel وأخيراً Gears of War وبالرغم من أن المحرك مصمم خصيصاً ليتواءم مع الألعاب التى تعمل بمنظور الشخص الأول إلا أن المحرك أبدى قدرة فائقة على التواصل مع منظور الشخص الثالث حيث صممت به لعبة Tom Clancy Splinter Cell .. كتب الكود الخاص بالمحرك على لغة برمجة معروفة للجميع وهى C++ حيث تعد الأصعب على الإطلاق مما يوضح لنا تعقيد هذا المحرك وقدرته الفائقة ، يدعم المحرك معظم أنواع النوافذ مثل Microsoft Windows , Gnu/Linux والكثير من الأجهزة منها Dreamcast و Xbox وبالتأكيد قرينه Xbox 360 والعملاقين Playstation 2 و Playstation 3 كما كتبت أجزاء من الكود الخاص بالـ Gameplay خاصة Gears of War على لغة خاصة هى Unreal Script .. يقدم محرك Unreal الكثير من المزايا لكلا الطرفين مع اختلاف نوعية عملهما ونقصد هنا (( المبرمجين و المصممين )) على حد سواء حيث يحتوى على أحدث التقنيات بالطبع بعد تطوير محرك Unreal 1 ليصبح Unreal 2 ومن ثم نرى محركاً هو الأكثر تطوراً وهو Unreal 3 .


==================
تقوم الشركة على عاتق هؤلاء !
==================


Tim Sweeney
++------------------++


هذا الرجل يعد مبرمجاً محترفاً للألعاب الإكترونية وبرامج الحاسوب عامة .. أسس الشركة حين كان مايزال طالباً بكلية Maryland ، يقول هذا الشاب بأنه مغرم بصناعة الألعاب مذ كان فى العاشرة من عمره وأنه كان يتطلع لتكوين شركة تضاهى كبار الشركات العالمية التى كان يسمع عنها فى صغره . بدأت صوت الشركة يعلو حين أنتج Sweeney لعبة ZZT ، نجحت اللعبة نجاحاً مذهلاً كبداية ومن حسن إلى أحسن بدأ التطوير وبدأت شعبية الشركة فى الإزدياد ، يقول Tweeney بأنه لم يعد عليه تصميم الألعاب حالياً بقدر مايهتم بإدارة الشركة ككل والتخطيط للنظم المستقبلية كذلك .. يعيش حالياً فى Raleigh فى شمال Califorina وحيداً ، كما يمتلك سيارة Lamborghini Diablo .


Mark Rein
++-------------++


يتولى منصب نائب رئيس الشركة وهو المصمم الخاص للمحرك الغير واقعى أو المدعو بـ (( unreal Engine )) .. يعد من أكثر الأشخاص الذين ساهموا فى تطوير الشركة بكل الوسائل ، يكرس الكثير من وقته فى جعل الشركة أكثر محاكاة للشركات العالمية إلى أن وصلت بفضل مجهوداته - بمساعدة بقية زملائه بالتأكيد - إلى التعاون مع شركة بحجم Microsoft .


Mike Caaps
++---------------++


المدير العام للشركة .. وواحد من الذين أدوا بكفاءة أثناء العمل على Gears of war كما عمل على مشروعUnreal Tornament 2004.. يرتبط بصداقة قوية خارج العمل مع Tim Sweeny ولذا يعتقد الكثيرون بأن هذا هو السبب الوحيد فى ضمه إلى الشركة ، كما يعتقد البعض ممن تابعوا طريقة معاملة الصديقين أن Sweeny غير مستعد بأى حال من الأحوال للاعتماد على شخص غير صديقه المفضل حتى ولو كان أكثر احترافية وقدرة على الأداء العالمى منه !! .


Cliff Bleszinski
++-------------------++


الذى يعرف أيضاً باسم Cliffb كاسم مستعار له ، هذا الرجل إبداعاته بلا حدود فى الشركة وهو أول من ساهم فى إدخال نظام (( unreal )) .. له أخ يدعى Tyler .. مجال هذا الأخير هو الرياضة ، لدى Cliff موقع خاص ينشر من خلاله أراءه وأفكاره وتأملاته للعالم الجديد خلال السنوات القادمة ، لدى هذا الرجل نزعة إنسانية حيث يهدف لمساعدة الناس بشكل العام والعاطلين عن العمل على وجه الخصوص ، أول لعبة قام بتصميمها هى Palace of Deceit : Dragon`s Plight كذلك ارتبط اسم باسم لعبة Dare To Dream .. يعد هو مصمم لعبة Gears of war والتى هى محور حديثنا اليوم .. لديه 31 سنة من العمر .. شاب مرح كثيراً كما أن لديه تسريحة شعر ولون ذات طابع مميز جداً .





=================
ترى لماذا Epic Games تحديداً ؟!
=================


لا تقوم شركة Microsoft بأى خطوة عبثاً ، فكما نعلم ويعلم الجميع بأن الشركة العملاقة غير مستعدة على الإطلاق للإقدام على خطوة تحمل ولو القليل من المخاطرة .. يأتى التعاون بين شركة عالمية وشركة مازالت صاعدة فى إطار من السرية الكاملة قبل إصدار Gears of War ، كانت مشكلة إنتاج لعبة ذات قدرات عملاقة تراود شركتنا الصاعدة منذ زمن ليس بالقصير وأدى ذلك إلى بذل العديد من المجهودات لإيجاد شركة عالمية تتكفل بنشر اللعبة .. ربما تكون تلك المعلومة جديدة على البعض منكم فشركة Microsoft تقوم بصرف الملايين قبل نشر ألعابها كدعاية لها فى الكثير من وسائل الإعلام لإقتناع القائمين عليها بأن أسرع وسيلة لتحقيق هدف منشود هو أن ينتشر بين أكبر عدد من الناس أى أن المنفعة أصبحت مشتركة الآن ! Epic Games تطور لعبة وفى مخيلتها أنها ستحقق نجاحاً باهراً - وقد حدث - وشركة عالمية هدفها تحقيق الأرباح التى تتوالى مع مرور السنوات ، الأمر الذى قرب المسافات بين الشركتين .. استخدمت شركة Epic محركاً من نوع Unreal 3 المطور بين أروقة الشركة كما أوضحنا سابقاً ، أما الأمر الذى صرحت به Microsoft مسبقاً وانطبقت أوصافه على مبرمجى Epic Games أنها تود التعامل مع مبرمجين من الشباب لهم طاقات هائلة وإمكانات متميزة وربما المقصد الغير واضح للجميع من هذا التصريح هو أن تتعامل الشركة مع من يعتبرون التواصل معها ضرباً من تحقيق الذات الذى قد يجعلهم يحققون أقصى مايمكنهم تحقيقه .


===============
لعبة أكشن فى إطار خيالى
===============


رأينا الكثير من ألعاب الأكشن وقارناها ببعضها مرات عديدة بل ووصل الأمر إلى حد التعقيد .. لكن فى Gears of war نرى لعبة أكشن مغلفة بإطار من الخيال العلمى ! وهذا بعكس معظم مثيلاتها من الألعاب التى تعتمد فى مجملها على مبدأ (( أبق يدك على الزناد )) ففى لعبتنا التى نتحدث عنها اليوم نرى بأن إدخال اللاعب فى جو الأكشن الساحر لم يكن هو هدف المصممين الوحيد بل إقحام ذاك العالم فى عالم آخر مختلف عنه كلياً فى الكثير من الأشكال ألا وهو عالم اللا ارتباط بين الأحداث وعالم الابتكار الخالص فى الأجواء المحيطة بك وأنت تستكشف تلك التحفة المتألقة من وجهة نظر البعض والرتيبة المملة من قبل فريق آخر .. رأينا فيما سبق سلسلة Max Payne بذلك الغموض الذى يلتف وينسج خيوطه حول قصتها المبهمة وربما سنرى هذا الغموض أيضاً فى Gears of war ذلك حينما نعرض لقصة اللعبة التفصيلية ، أما ما يخطف أذهان اللاعبين من الوهلة الأولى عندما تقع أيديهم على اللعبة هو أنها تهتم كثيراً بمبدأ التعاون فى اللعب وكذلك مبدأ الفريق الواحد حيث أن اللاعب يعتمد فى الكثير من المواقف الصعبة على فريقه الذى يسانده من أجل التخلص من الأعداء ! بينما لم نشاهد ذلك بكثرة فى معظم ألعاب الأكشن الأخرى مما يقدم لمن كانوا ينتظرون اللعبة بشغف الشئ الجديد والطريقة المبتكرة من قبل المصممين لإضفاء عنصر التشويق والإثارة أثناء اجتياز المراحل المتعددة .. ماهو كوكب Sera ذاك ؟! وكيف وصلت إلى هناك ؟! .. لتتعرف إلى كل تلك العناصر لنتعرف إلى قصة اللعبة التفصيلية أولاً .
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Gears of war Empty رد: Gears of war

مُساهمة من طرف M7SN الإثنين يونيو 15, 2009 11:51 am

========================
انتبه ! يمكن أن ترى نفسك وقد صرت إرباً إرباً
========================


كوكب سيرا هو مسرح لحكايتنا ! إن أردت ألا تقتل فى لمح البصر فكن حذراً واحمل سلاحك لأنه صديقك المفضل فى ذلك الكوكب الموحش ، الآن يجب علينا التحدث عن (( ماركوس فينيكس )) ذلك الشاب الضخم الذى يتمتع بقوة لا توجد عند الكثير من أقرانه ، تاريخ بطلنا يعد حافلاً فهو جندى سابق فى التحالفات الحكومية المنظمة والتى تخرج جنوداً مزاياهم معروفة ! الضخامة ، القوة الجسدية الرهيبة ، ربما الغباء فى استخدام القوة فى بعض الأحيان ، وأخيراً لا يمكن لأحد محاولة جعلهم يرتدون واقيات الرأس للحماية من الضربات الخطرة !!! . (( ماركوس فينيكس )) اعتبره البعض خائناً ولذا أودع السجن لفترة ثم خرج منه لكى يساهم فى مكافحة أعدائه الأزليين فى اللعبة والذين يحملون اسم (( الجراد )) .. تمت عملية خروج (( ماركوس )) من السجن بمساعدة صديقه المقرب إليه (( دوم )) حيث يبدأون معاً مهمتهم التى لن تخلوا من المواقف العصيبة والمستحيلة فى بعض الأحيان .. قصة اللعبة تهتم أكثر بالأحداث الداخلية وليست الهالة التى يحاول الكثيرون حبكها درامياً لكى تصبح كعمل سينيمائى وإن كان الأمر الأخير يضفى على اللعبة تشويقاً مطلوباً وفهماً أكثر لما يجرى من حولك .. وحوش تحيط بك من كل الجهات ومخلوقات لا رحمة لديها تستخدم أنواعاً من الأسلحة قد تودى بك بين لحظة وأخرى ! الأمر قد يكون محبطاً فى الكثير من الأوقات ويحتاج لصبر وعزيمة لإنهاء موقف يشوبه بعض التوتر .. معركة مأساوية أو هكذا تبدو فى المقدمة الافتتاحية للعبة ! قاتل الجنود بشجاعة لكنهم لم يستطيعوا مقاومة شراسة أعدائهم .. يتلقى (( ماركوس )) أوامراً بمحاولة إنقاذ والده إلا أنه يأسر ويودع السجن لمدة 14 عاماً تمر عليه كئيبة لم يحقق فيها شيئاً يذكر .. لكن كيف وصل بك الحال إلى كوكب (( سيرا )) ؟! هذا ماسنكشفه الآن .. لا تذهل إن قلت لك أن كل تلك المأساة حدثت بسبب امرأة تدعى الدكتورة (( هيلين كوبر )) التى اكتشفت طريقة لتوليد الوقود النووى بأبخس الأثمان ! وصل بالحال إلى قيام حرب عالمية بين الدول التى تمتلك مصادر تلك الطاقة الغير محدودة وبعض الدول التى لم يحالفها الحظ ولم تسعفها مواردها لكى تنتج ذلك الوقود وبالتأكيد كان منبع هذا الاكتشاف المذهل هو كوكب (( سيرا )) الذى قامت عليه حضارة كبيرة لم يتبق منها إلا حطامها ومجموعة أبطالنا عندما تم الهجوم بواسطة جماعة (( الجراد )) .. لكن دعونا نعد بالذاكرة إلى حادث انتهاء الحرب التى قضت على حضارة كوكب (( سيرا )) فقد توقفت الحرب خلال 24 ساعة عقبها هجوم كائنات من تحت الأرض تدعى بمجموعة (( الجراد )) وتحكموا بكل المدن الكبرى على الكوكب ! فتحول قائدوا الحروب القديمة إلى السلم وقرروا تكوين خط دفاع مشترك ! لكنهم وياللأسف وصلوا إلى تلك الفكرة بعد مضى الكثير من الوقت على هجمة الأعداء الذين صارت حضارة الكوكب بأكملها بين أيديهم لذا أصبح الوضع الآن كالتالى .. كل من نجا من هجوم الأعداء عليه القتال ضدهم حتى آخر رمق لديه ! لذا صدرت أوامر بوصول الناجين إلى هضبة (( جانيتو )) وهى مكان آمن لا يمكن للأعداء الوصول إليه لأنهم يظهرون من تحت الأرض وتلك الهضبة تحتها طبقة من الجرانيت الصلب الذى لايمكن لأحد اختراقه بالوسائل العادية ، ومن ثم صدرت تلك القرارات أولها أن هؤلاء الناجين قدرهم أن يفدوا الكوكب بأرواحهم وسيستخدمون أسلحة ليزرية ليست بقوة أسلحة الأعداء لكنها تفى بالغرض كما أن تلك الحرب ستستمر حوالى 14 عاماً من لحظة بدء الهجوم لذا على الجميع ألا ينظر إلى بعد خطوتين من أقدامه بل يتطلع قدماً إلى مسح أثر جماعة (( الجراد )) من على كوكب (( سيرا )) الذى احتوى لمدة طويلة أعظم حضارة عرفها التاريخ ، لدى (( ماركوس )) صديق مفضل يدعى (( دومينيك )) وهو من حرره من السجن حيث تبدأ مراحل تلك اللعبة .





==================
أطوار لعب متعددة وجيم بلاى رائع
==================


الكثير من الألعاب استخدمت محركات شبيهة .. وربما يتشابه الجيم بلاى الخاص بـ Gears of war مع الجيم بلاى الخاص بلعبة Obscure 2 بالرغم من كون الأولى على جهاز Xbox 360 والثانية على Playstation 2 لكن بالرغم من ذلك التشابه لم نر لعبة على مدار تاريخ جهاز Xbox 360 قدمت لنا أسلوب لعب غاية فى التشويق والإثارة مثل هذا فواحدة من أكثر اللحظات غموضاً هى عندما يصوب الخصم سلاحه مباشرة عليك ! ربما تشعر وكأنه قد صوبه إلى قلبك أنت ! لحسن الحظ فإن طلقة واحدة لن تودى بحياتك وكما فى مثيلاتها من ألعاب الأكشن تحتاج إلى بعض الوقت وسيلان الدماء لكى تموت ! تأخذ شكل القوة المتبقية لك أجزاء من جمجمة ، قد يؤدى ذلك إلى أن تستشعر أجواء ألعاب الرعب وليس الأكشن لكن لا يسعنا القول إلا بأن هذا هو اختيار المصممين ، بين أيديك 3 رجال فى فرقتك .. لا تفرح كثيراً فلا فائدة كبرى ترجى منهم إلا قتل بعض الأعداء وربما يقول الكثيرون بأنهم يؤدون هذا الواجب على أكمل وجه إلا أنهم لم يلاحظوا أمراً وهو أن هؤلاء الرجال يسقطون سريعاً ويكون عليك إعادة إحيائهم عن طريق الضغط على زر X !! قد يتعجب البعض ويقولون هذا إمتياز رائع ! إلا أن من جرب اللعبة سيجزم بأن إنهاء المعركة بنفسك أسهل كثيراً من تعريض نفسك للخطر بإعادة إحيائهم حيث تكون فى مرمى نيران العدو مباشرة !! ... دعونا نتحدث الآن عن أسلوب التغطية وهو الأمر الذى شاهدناه فى لعبة The Godfather وكان يدعى بالـ Wall Cover لكنه لم يكن بالشكل الذى نراه الآن فى Gears of war حيث اقتصر على الاختباء عند جدار ثم الدوران وإطلاق النار على العدو ! إلا أن ذاك الأسلوب تطور كثيراً فى لعبتنا التى نتحدث عنها وصار جزءاً لا يتجزأ من إنجاز مهماتك التى قد تعتمد فى الكثير من الأحيان على مهارتك فى استخدام تلك التقنية المذهلة ! .. وإن عدنا للتحدث عن نفس الأسلوب فى The God father فإنه يجدر بنا أن نقول بأن هذا الأسلوب لم يكن على اللاعب استخدامه بتاتاً أى أنه يمكنك إنهاء كل المراحل من دون الحاجة لاستخدامه ! بينما فى Gears of war إن لم تتقن طريقة الإختباء عند الحواجز والأعمدة والجدران فربما لن تستطيع المرور من أى مرحلة بسلام على الإطلاق .. ربما ستستشعر روعة ذاك الأسلوب وأنت تمضى قدماً نحو المهمات الأصعب حيث أن ترتيب المهمات فى اللعبة يؤدى بك إلى زيادة درجات الصعوبة !!! فأصعب مرحلة على الإطلاق هى المعركة النهائية ضد RAAM بينما تعد المهمة الأولى هى الأسهل على الإطلاق .. حسناً نصل الآن إلى مستوى الصعوبة ، تقدم اللعبة مستويين مختلفين من الصعوبة والثالث يمكنك فتحه بعد إنهائها .. المستوى الأسهل يدعى بـ (( Casual )) وفى بداية اللعب بذلك المستوى من الصعوبة لن تكون فى حاجة ماسة إلى أسلوب الاختباء لكنك وعلى الصعيد الآخر لن تستطيع بأى حال من الأحوال الاستغناء عنه كلياً !!! وفى كل الأحوال كما ذكرنا سابقاً تزداد صعوبة اللعبة كلما تقدمت أكثر فى المراحل .. أما المستوى الثانى فيدعى بـ (( Hardcore )) وهو أصعب قليلاً وقد يصل فى المراحل النهائية إلى حد الإحباط !! دعونى أوصل إليكم مقصدى عن طريق المقارنة مع لعبة أكشن أخرى مثل Mafia وبالرغم من أنها صدرت فى عام 2002 .. صعوبة مستوى الـ (( Hardcore )) فى نهاية المراحل تبدو مثل مرحلة (( The Harbor )) الشهيرة والتى وصلت لدرجة أن بعض اللاعبين أنجزوا تلك المهمة فى حوالى أسبوعين من المحاولات المتتالية ! .. هناك أمر قد يحبه الكثيرون منكم .. ربما طور اللاعب الواحد فى Gears of war ممتع لكن عندما تلعبها مع شخص آخر يصبح الأمر أكثر إمتاعاً والمفاجأة هنا أنك ستكمل المرحلة من مكان توقفك فى طور اللعب الفردى عندما تتحول إلى اللعب الجماعى حيث يأخذ اللاعب الآخر دور (( دوم )) .. الأمر الأكثر إمتاعاً أن صعوبة اللعبة تقل بشكل كبير عندما يلعب معك صديق ما .. ففى طور اللاعب الواحد تحتاج أنت إلى عملية إعادة إحياء لزميلك عندما يموت وهذا الأمر محبط قليلاً لأنك وأثناء محاولتك إرجاعه للحياة تتعرض لمرمى النيران كما ذكرنا سابقاً بينما صديقك ربما يتمتع بنفس قدرتك على اللعب وسيصبح الأمر أكثر سهولة بكثير .. تعدم اللعبة نظام اللعب الثنائى ودعونا نتعمق قليلاً فى هذا الأمر .. هناك نوعين فى Gears of war الأول طور اللعب التعاونى حيث يسمح تقسيم الشاشة باللعب مع أحد أصدقائك بنفس قدرات التصوير والكاميرات ولا ضرر بتاتاً من هذا ، وربما لا تشعر بفارق على الإطلاق إلا فى بعض الأشياء البسيطة فقط .. نأتى الآن إلى طور اللعب التنافسى ويمكن لـ 8 لاعبين البدء باللعب حيث يبدأ كل منهم بنفس الإمكانات والقدرات من حيث الأسلحة والقوة وكل شئ وتتكون المباراة من عدة جولات يفوز الفريق الذى يحصل على عدد جولات أكبر .. هناك أطوار أخرى سنقدم عنها بعض الجمل الموجزة مثل طور (( Player Matches )) ويمكنك من خلاله دعوة أصدقائك للمشاركة , (( Ranked Matches )) .. شبيه بالطور الماضى لكنه لا يمكنك دعوة لاعبين آخرين من خلاله .. دعونا الآن نتحدث عن مجمل الأشياء الجديدة والتى نراها لأول مرة من خلال أسلوب اللعب العام للعبة ، وبداية دعونا نحصر التطورات فى التالى (( أسلوب الاختباء المطور - طرق تعامل جديدة مع الأسلحة )) والبقية ربما يتمثل فى الواقعية التى سنفصل الحديث عن أثرها فى الفقرات القادمة
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Gears of war Empty رد: Gears of war

مُساهمة من طرف ali-7 الإثنين يونيو 15, 2009 11:54 am

مشـكور ع ـلى الموضوع

ali-7
..
..

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عـادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Gears of war Empty رد: Gears of war

مُساهمة من طرف M7SN الإثنين يونيو 15, 2009 12:02 pm

شكرا لمرور الجميل
M7SN
M7SN
.
.

ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الدوله: : الكويت
المهنه : طالب
المزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى